مانشستر يونايتد يفكر في صفقة تبادل دوني فان دي بيك وإسماعيل بن ناصر حيث يُزعم عبر موقع عالم الكورة أن مانشستر يونايتد يفكر في صفقة لاعب زائد النقود مع إيه سي ميلان تشمل دوني فان دي بيك وإسماعيل بن ناصر وقد فشل فان دي بيك في شق طريقه إلى فريق الشياطين الحمر بشكل ثابت منذ وصوله في عام 2020 حيث سجل هدفين وصنع هدفين في 50 مباراة للنادي.

لم ينظر أولي جونار سولشاير ولا رالف رانجنيك إلى فان دي بيك كلاعب أساسي كما شارك في سبع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز على سبيل الإعارة في إيفرتون الموسم الماضي وبعد وصول مدرب أياكس السابق إريك تن هاج ، كان من المتوقع أن يُمنح فان دي بيك الفرصة لإعادة إشعال مسيرته في مانشستر يونايتد وشارك في مباريات الشياطين الحمر قبل الموسم.

ذكر موقع Calciomercatoweb الإيطالي الذي يتيح اخبار سوق الانتقالات أنه يمكن بدلاً من ذلك نقل فان دي بيك إلى سان سيرو حيث يحاول الشياطين الحمر جذب إسماعيل بن ناصر للعودة إلى إنجلترا.

أمضى اللاعب الجزائري الدولي عامين في سجلات آرسنال كلاعب شاب بين 2015 و 2017 لكنه ظهر مرة واحدة فقط مع النادي في كأس الرابطة قبل أن يغادر إلى إمبولي ومنذ ذلك الحين أصبح بيناسر دعامة أساسية لفريق ميلان بقيادة ستيفانو بيولي وساهم بهدفين وصنع واحد في فوز الروسونيري في موسم 2021-22 بالدوري الإيطالي من 31 مباراة.

بدأ بن ناصر 15 مباراة فقط في الدوري الإيطالي الموسم الماضي وسط منافسة من فرانك كيسي وساندرو تونالي على الرغم من أن الأول غادر الآن للانضمام إلى برشلونة في صفقة انتقال مجانية ويضيف التقرير أن ميلان سيكون بعد 45 مليون يورو (38.2 مليون جنيه إسترليني) نقدًا مباشرًا للانفصال عن إسماعيل بن ناصر، لكن يونايتد يمكن أن يخفض السعر بشكل كبير من خلال تضمين فان دي بيك ولم يتبق أمام بيناسر سوى عامين للترشح لعقده مع ميلان ، لكن فان دي بيك أكد مؤخرًا أنه "سعيد حقًا" بالعودة إلى أولد ترافورد في موسم 2022-23.

خسر يونايتد بالفعل بول بوجبا ونيمانيا ماتيتش وجيسي لينجارد وخوان ماتا من خط الوسط هذا الموسم لكن ليساندرو مارتينيز وكريستيان إريكسن وصلوا إلى مانشستر كما أكد تين هاج أنه يريد من فريقه التعاقد مع لاعب خط وسط جديد لكن الشياطين الحمر ما زالوا يكافحون من أجل إقناع فرينكي دي يونج بمغادرة برشلونة.