مانشستر يونايتد نقل 40 مليون جنيه إسترليني لشراء كايل ووكر بيترز حيث ورد أن ساوثهامبتون مستعد للمطالبة بـ 40 مليون جنيه إسترليني للمدافع كايل ووكر بيترز هذا الصيف وعلى خلفية الجهود الضعيفة للموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز قام المدرب رالف هسينهوتل بالعديد من الإضافات اللافتة للنظر إلى فريق نادي ساوثهامبتون.

يواجه ساوثهامبتون أيضًا معركة للاحتفاظ بخدمات أفضل لاعبيه على المدى الطويل وهو أمر ينطبق بشكل خاص على حالة ووكر بيترز ومنذ انتقاله في البداية إلى سانت ماري على سبيل الإعارة في بداية عام 2020 شارك الظهير في 72 مباراة مع النادي في الدوري الإنجليزي الممتاز كما أدى تطوير اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا على الساحل الجنوبي مؤخرًا إلى استدعاء منتخب إنجلترا مع مباراتين دوليتين هذا العام.

أشارت التقارير الأخيرة من خلال موقع عالم الكورة إلى أن لاعب توتنهام هوتسبير السابق متردد حاليًا في تمديد عقده إلى ما بعد نهاية 2024-25 وفقًا لصحيفة The Sun أدى ذلك إلى إبلاغ التسلسل الهرمي للقديسين أي أندية مهتمة بأن الأمر سيستغرق 40 مليون جنيه إسترليني لإكمال عملية النقل.

يقال إن توتنهام يمتلك خيار إعادة الشراء مقابل 30 مليون جنيه إسترليني وهو بند يمكن تفعيله بشكل واقعي إذا كان اللاعب يتمتع بموسم قوي آخر ومع ذلك سيتم إخبار بقية المعجبين به - والذين يقال إنهم من بينهم مانشستر يونايتد - بأنه سيتطلب عرضًا بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني أخرى من أجل ختم توقيع اللاعب.

مانشستر يونايتد نقل 40 مليون جنيه إسترليني لشراء كايل ووكر بيترز حيث ان طوال هذا الصيف تم اقتراح أن إريك تن هاج مستعد للانفصال عن آرون وان-بيساكا وهي خطوة من شأنها أن تجعل ديوغو دالوت هو الخيار الأول لظهير أيمن.

قد يرغب يونايتد في فرض رسوم على آرون وان بيساكا الذي كلف 50 مليون جنيه إسترليني قبل ثلاث سنوات قبل أن يكونوا مستعدين لدفع رسوم كبيرة أخرى إلى الظهير كما يضيف التقرير أن ساوثهامبتون لديه مصلحة في ظهير يونايتد براندون ويليامز مما يخلق إمكانية صفقة تبادل جزئي في حين تم ربط إيفرتون أيضًا بخطوة لوكر بيترز من غير المرجح أن يلتزم فريق توفيز بدفع 40 مليون جنيه إسترليني على خلفية تحسين مركزهم المالي من خلال بيع ريتشارليسون.