تشيلسي يستعد للتعاقد مع لاعب وسط برشلونة فرينكي دي يونج فقد أفادت تقارير موقع عالم الكورة لايف أن تشيلسي يستعد لمنافسة مانشستر يونايتد في السباق للتعاقد مع لاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج فطوال الصيف كان يُنظر إلى يونايتد على أنه الأوفر حظًا لتأمين صفقة للاعب الهولندي الدولي.

بالإضافة إلى انفتاح العمالقة الكاتالونيين على توليد الأموال لتعزيز مركزهم المالي الموثق جيدًا فقد انتقل إريك تن هاغ - رئيس دي يونغ السابق في أياكس - مؤخرًا إلى أولد ترافورد ومع ذلك على الرغم من أن يونايتد وافق على دفع رسوم مع برشلونة لم يكن هناك إلحاح كبير من جانب دي يونج لإنهاء صفقة الانتقال.

اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا مستحق في المنطقة 14.5 مليون جنيه إسترليني كأجور مؤجلة وهي خطوة قام بها لمساعدة برشلونة على التعامل مع ضغوط جائحة فيروس كورونا وعلاوة على ذلك ، لا ينافس يونايتد في دوري أبطال أوروبا في 2022-23 ويبدو الآن أن تشيلسي مستعد لمحاولة التدخل والاستفادة من الموقف ووفقًا لريليفو التي تنقل اخبار الرياضة ، يتوقع برشلونة تلقي عرض رسمي من تشيلسي خلال الأيام المقبلة.

في وقت سابق من هذا الشهر التقى تود بوهلي مالك البلوز والذي ينوب أيضًا عن منصب المدير الرياضي المؤقت للنادي بنظرائه في برشلونة في مطعم بإسبانيا وفي حين أنه كان من الممكن مناقشة عدد من اللاعبين بينما يتطلع برشلونة للتعاقد مع سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو فمن المحتمل أيضًا أن يكون الاستحواذ المحتمل على دي يونج على جدول الأعمال.

تشيلسي مليء بخيارات جيدة في الوقت الحالي في وسط الملعب بعد أن حل كونور غالاغر بالفعل محل شاول نيجيز الذي عاد إلى أتلتيكو مدريد ومع ذلك مع وجود أمثال جورجينهو و كانتي الآن في الجانب الخطأ من 30 ومع بقاء أقل من 12 شهرًا على عقودهم يتم تحديد البدائل المحتملة.

في حديثه للصحفيين يوم الثلاثاء والى alamalkora كشف توماس توخيل المدير الفني للمنتخب أنه يأمل في التعاقد مع لاعبين آخرين قبل بداية سبتمبر أحدهما على الأقل هو قلب الدفاع ,وفقًا لخبير الانتقالات في سوق الانتقالات الرياضية فابريزيو رومانو ، فإن يونايتد مستعد لدفع 72 مليون جنيه إسترليني ، بما في ذلك الوظائف الإضافية ، للتعاقد مع دي يونج ويبقى الآن أن نرى ما إذا كان تشيلسي مستعدًا لمطابقة هذه الحزمة أو تحسينها.